إعلان

إقالة مدير مستشفى مطاي ومسئول المخازن بمغاغة المركزي في المنيا

06:24 م الأربعاء 03 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

أقال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، مدير مستشفى مطاي المركزي، من منصبه، لعدم التنسيق والتعاون في استقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، ومخالفة التعليمات الصادرة من رئاسة مجلس الوزراء.

كما أقال المحافظ، مسئول المخازن بمستشفى مغاغة المركزي، وإحالته للتحقيق، وتعيين مدير جديد خلال 24 ساعة، وذلك لامتناعه عن تسليم مستلزمات مكافحة العدوى للأطقم الطبية بالمستشفى، رغم توافرها بالمخزن.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي أجراها المحافظ، اليوم الأربعاء، على عدد من المستشفيات العامة والمركزية والتي تستقبل الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

وأشاد "القاضي"، بمسئول المخازن بمستشفى العدوة المركزي، لحسن تنظيم العمل، موجهًا بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والصحية وحسن المعاملة للمرضى، واستمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بصفة دورية، قائلًا "إن الدولة تنفق ملايين الجنيهات لتوفير متطلبات المرضى، ولن نقبل بتدني مستوى الأداء أو التقصير في أداء الخدمة وتقديم مستوى جيد يليق بأهالينا".

وشملت الجولة، عددًا من المستشفيات المركزية، والحميات، وجراحات اليوم الواحد، بمراكز العدوة، ومغاغة، ومطاي، وبني مزار وسمالوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان