إعلان

بسبب سيارة محملة "إسفنج".. إصابة 3 أشخاص واحتراق منزل في الدقهلية

03:54 م الإثنين 29 يونيو 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أصيب 3 أشخاص في قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بحروق متفرقة إثر اندلاع حريق في سيارة محملة بالإسفنج أثناء مرورها بأحد شوارع القرية نتيجة ملامستها لأسلاك الكهرباء ما تسبب في امتداد النيران لمنزل بالشارع ومحلين وموتوسيكل.

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد مصطفي كمال، رئيس المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بنشوب حريق هائل بسيارة محملة بالإسفنج ومنزل بقرية كوم النور التابعة للمركز .

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة الرائد أحمد فريد، وسيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الحريق شب في سيارة نصف نقل محملة بالإسفنج وامتد لمنزل مكون من 3 طوابق ملك خالد صبري السيد، ومحلين "حلاقة ودواجن" في المنزل ذاته بالإضافة إلى موتوسيكل وجري السيطرة على الحريق.

وتسبب الحادث في إصابة "مصطفى أ. ع"، و"وائل م. س"، و"أحمد ا"، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وبسؤال صاحب المنزل أكد أن بداية الحريق كانت بسبب السيارة المحملة بالإسفنج والتي كانت تسير في شوارع القرية وبسبب ارتفاع الحمولة لامست أسلاك الكهرباء ما تسبب في حدوث ماس كهربائي واشتعال النار في الإسفنج وعندما رأى السائق النيران ترك السيارة وفر هاربًا ما أدى إلى انفجار تانك الوقود الخاص بالسيارة وامتداد النيران للمنزل.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وتحديد الخسائر.

فيديو قد يعجبك: