إعلان

بالصور.. محافظ دمياط تفاجئ مقاهي ومطاعم رأس البر

10:55 م الأحد 28 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أجرت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، مساء اليوم الأحد، جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المنشآت التي تقدم خدمات للأهالي في مدينتي دمياط ورأس البر، لمتابعة تطبيق الضوابط والاشتراطات الوقائية والمعايير الصحية التي أقرتها الحكومة لتنظيم عملية الفتح التدريجي لبعض الأنشطة.

تفقدت المحافظ عددًا من المقاهي والمطاعم بشارع عبد العظيم وزير في مدينة دمياط، وبعض الشوارع المتفرعة منه، وشارع النيل والسوق العمومي بمدينة رأس البر، للتأكد من الالتزام بالتدابير الصحية والوقائية والالتزام بنسبة إشغال لا تتعدى ٢٥٪ من الطاقة الاستيعابية للمنشأة، وكذا الالتزام بمراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.
كما شددت المحافظ، على عدم تقديم الشيشة فضلاً عن ارتداء الكمامة، وتوفير أدوات ورقية تستخدم لمرة واحدة، على أن تكون ساعات استقبال الجمهور من السادسة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

وأكدت على الالتزام بتلك الضوابط والاشتراطات الصحية، لافتةً إلى أنه جرى تشكيل لجان للمرور اليومي المفاجئ على المنشآت التي تقدم خدمات للمواطنين وعلى رأسها المقاهى والكافيتريات والمطاعم وما يماثلها من محال تقدم المأكولات والمشروبات للمتابعة الدقيقة والوقوف على مدى الالتزام بذلك.

كما ناشدت المحافظ أصحاب المنشآت بتطبيق ما جرى الإعلان عنه حفاظًا على سلامة الجميع منوهةً باتخاذ إجراءات رادعة للمخالفين وغلق المنشأة.​
...

فيديو قد يعجبك: