إعلان

رفض الغش فهددوه بالسلاح.. ضبط متهمين بالاعتداء على مراقب ثانوية عامة بسوهاج

12:28 م الأحد 28 يونيو 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

ضبطت الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الأحد، شخصين يقيمان دائرة مركز دار السلام جنوبي المحافظة، على خلفية اتهامهما بتهديد أحد مراقبي امتحانات الثانوية العامة بالسلاح الناري، لجديته في أعمال المراقبة وعدم سماحه للطلاب بالغش، وذلك الخميس الماضي أثناء عودته لمنزله عقب امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

التفاصيل بدأت بتلقي مدير أمن قنا إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي بورود بلاغ من مدرس منتدب لمراقبة امتحانات الثانوية العامة بإحدى اللجان بمحافظة سوهاج أنه أثناء عودته لمحل إقامته عقب إمتحان مادة اللغة الإنجليزية وبرفقته عدد من المدرسين مستقلين سيارة ميكروباص على الطريق الزراعى بدائرة مركز شرطة دار السلام، شاهد مجموعة من الأشخاص على جانب الطريق المشار إليه. وبحيازة أحدهم سلاحًا ناريًا "طبنجة" وقام وأشار إليه ملوحًا بالتهديد. وعلل المبلغ ذلك لجديته في ممارسة عمله أثناء المراقبة على الامتحانات.

وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن مرتكبي الواقعة شخصين يقيمان بدائرة مركز شرطة دارالسلام، وأشارت التحريات إلى أن نجل شقيقة أحدهما طالب بالمرحلة الثانوية يؤدي الامتحانات باللجنة المشار إليها وأبلغه بتشديد المراقبة عليهم من قِبل المُبلغ، وقيامه باصطحاب المتهم الآخر وملاحقة السيارة التي يستقلها المُبلغ وباقي المدرسين ومحاولة استيقافه وتهديده.

جرى ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة محدث صوت"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهما بملكيته للسلاح المضبوط.

حُرر محضرًا بالواقعة، تولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: