إعلان

تخصيص قروض حسنة لأصحاب المقاهي في الإسكندرية

11:00 م السبت 27 يونيو 2020

أحمد الوكيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن أحمد الوكيل، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم السبت، تخصيص قروض حسنة لصالح أصحاب المقاهي، لشراء مستلزمات الوقاية الصحية من فيروس كورونا المستجد، على هامش قرار عودة العمل في عدد من المنشآت التجارية.

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، مساء اليوم السبت، عبر الإنترنت، لمناقشة الإجراءات الاحترازية للمقاهي والمطاعم لمواجهة فيروس كورونا.

وقال الوكيل، إن الغرفة تلقت شكاوى بعض أصحاب المقاهي بعدم قدرتهم على شراء المستلزمات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا،ولذلك تقرر تقديم قرض حسن بضمان الشعبة، لكي يتمكن أصحاب المقاهي من شراء الأدوات والمستلزمات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وسيتم التنسيق مع رئيس شعبة المقاهي.

وأضاف: "هذا واجب غرفة الإسكندرية لمساندة أصحاب المقاهي في ظل تلك الظروف الصعبة، لكي يمروا من تلك الأزمة بأمان، وبأقل الخسائر الممكنة".

شهدت الندوة مشاركة الدكتورة نيفين عجمي، المستشار الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لسلامة الغذاء، أستاذ ورئيس قسم التغذية بالمعهد العالي للصحة العامة بجامعة الإسكندرية، الدكتور ياسر المناويشي، أمين صندوق الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس الإدارة المهندس محمد فتح الله والمهندس هاني شمسية عضو مجلس الإدارة، وشعبان متولي رئيس شعبة المقاهي، ومحمد الحلو رئيس شعبة المطاعم، وعدد من أعضاء الشعب التجارية

فيديو قد يعجبك: