إعلان

تعليم الوادي الجديد ينظم مسابقة "فن أون لاين"

09:08 م الإثنين 22 يونيو 2020

مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تنظيم مسابقة فنية للطلبة بعنوان "فن أون لاين" لجميع المراحل الدراسية.

أكد سامي عبد الله، موجه المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن المسابقة تنظم بإشراف هويدا أحمد حسين، موجه عام المكتبات، برعاية وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، صلاح محمد مرغني، وتُنفذ لجميع المراحل الدراسية سواء التعليم العام أو الفني تفعيلاً لقرار وزارة التعليم بتفعيل الأنشطة الطلابية من المنازل بنظام الأون لاين.

أضاف سامي أن المسابقة تنفذ على محورين الأول هو مسابقة "أجمل ما قرأت" وتتضمن تولي الطالب قراءة كتاب يتناسب مع المرحلة العمرية، فيما يسجل الطالب مخلص ما قرأ في فيديو موضحًا اسم الكتاب واسم المؤلف وسبب اختيار الكتاب والدروس المستفادة منه ويرسلها لتوجيه لمكتبات لتقييمها.

وأوضح سامي أن المحور الثاني هو مسابقة " موهبتي" ويتضمن تسجيل فيديوهات للطالب أو الطالبة عن إلقاء شعر أو تقديم أغنية وطنية أو دينية أو إنتاج فيلم كرتوني ودوبلاج.

وأشار إلى أن فترة المسابقة من يوم 22 يونيو الجاري وحتى 7 يوليو المقبل، على أن ترسل الأعمال عبر تطبيق "واتسآب" لرقم الهاتف: 01140448575.

تعليم الوادي الجديد ينظم مسابقة  فن أون لاين

فيديو قد يعجبك: