إعلان

محافظة بني سويف تعلن توفير فرص عمل للشباب العائدين من ليبيا

08:58 م الأحد 21 يونيو 2020

الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بني سويف - حمدي سليمان:

أعلنت محافظة بني سويف، اليوم الأحد، توفير فرص عمل للشباب العائدين من ليبيا، من خلال جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من أجل توفير حياة كريمة ومصدر دخل أفضل لهم.

وفي السياق، عقد نائب محافظ بني سويف بلال حبش اجتماعًا مع مسؤولي جهاز تنمية المشروعات، والشباب العائدين مؤخرًا من ليبيا، لإتاحة فرص عمل لهم سواء من خلال إلحاقهم بالمشروعات الإنتاجية أو مساعدتهم في بدء مشروعاتهم الصغيرة، من خلال توفير الدعم الفني أو التمويل المطلوب لبدء هذه المشروعات.

وخلال الاجتماع، جرت مناقشة الشباب حول أهم المشروعات التي يمكن أن تكون مناسبة لقدراتهم ومهاراتهم وخبراتهم، والذين بدورهم طرحوا بعض المشروعات التي يمكن أن تناسبهم، والتي جرت مناقشتها من خلال جهاز تنمية المشروعات وإمكانية تمويلها، وتوفير الدعم الفني لتنفيذها.

ومن جانبه، أشار نائب محافظ بني سويف إلى أن القيادة السياسية تضع ملف العائدين من الخارج بشكل عام في مقدمة الأولويات، مؤكدًا أن المحافظة بتوجيهات ومتابعة مستمرة من محافظ الإقليم الدكتور محمد هاني غنيم، بضرورة التعاون والتكامل مع وزارتي الهجرة والتجارة والصناعة لإتاحة فرص عمل لأبناء بني سويف العائدين من ليبيا، من خلال جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حيث سيجري اتخاذ مايلزم والاستمرار في متابعة ذلك مع الجهات المعنية والمواطنين حتى يتم تنفيذ المشروعات لهذه المجموعة،وأن المحافظة لن تدخر جهدًا في هذا الشأن.

جاء ذلك في حضور المحاسب منتصر رشدي رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهيةالصغر، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

فيديو قد يعجبك: