إعلان

"الصحة تواصلت معي".. أول تحرك ضد صيدلي زعم علاج كورونا بالأعشاب في المنوفية -صور

09:48 ص الأحد 21 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

نظم التفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، تحت إشراف الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، حملة بمركز تلا، ومتابعة الدكتور ناصر أبو حسين مدير إدارة الصيدلة والدكتور محمود سلام مدير التفتيش الصيدلي بالمديرية، وذلك على صيدلية الدكتور حاتم جمعة، الذي زعم أنه اخترع علاجًا بالأعشاب، لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد.

وحرزت اللجنة عددًا من المواد العشبية، والعسل داخل صيدلية "جمعة" وحررت محضر غش تجارى ضده بالواقعة في قسم شرطة مركز تلا.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، وبالتنسيق مع فريق التفتيش الصيدلي بإدارة تلا .

وطلبت اللجنة من "جمعة" التوقيع على إقرار أن المواد العشبية التي جرى ضبطها داخل الصيدلية هي التي يستخدمها لعلاج مصابي فيروس كورونا المستجد، فوقع على الإقرار، فيما تنتظر إدارة التفتيش الصيدلي قرار النيابة العامة فيما يخص علاج فيروس كورونا.

وأكد الدكتور حاتم جمعة، في تصريحات صحفية، أن اللجنة تقوم بدورها الطبيعي، مؤكدًا أنه جرى أخذ عدد من العينات من داخل الصيدلية وتحرير محضرًا بالواقعة، مشددًا على أن مسئولين في وزارة الصحة تواصلوا معه، وطلبوا عرض تقرير كامل بالموضوع، وعينات من المواد العشبية المستخدمة في العلاج، لتحليلها وبيان مدى نجاح التجربة.

فيديو قد يعجبك: