إعلان

إيقاف 4 موظفين عن العمل وإحالتهم للنيابة العامة في بني سويف

08:43 م السبت 20 يونيو 2020

الدكتور محمد هاني غنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

قرر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إيقاف 3 من مسئولي الدفع الإليكتروني بإدارة تعليم بني سويف عن العمل، لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة أيهما أقرب، ووقف صرف نصف رواتبهم خلال مدة الوقف، وتكليف مديرية التربية والتعليم بإخطار المحكمة التأديبية بصورة من قرار الإيقاف واتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

يأتي القرار بناء على ما نُسب إليهم من قيامهم بإدخال وصرف مبالغ مالية على خلاف الحقيقة وبالمخالفة للمبالغ الواجب دفعها ،قدرت بـ 87 ألفًا و394 جنيهًا، والتي جرى إقرارها ومراجعتها بقسم الحسابات، ما ترتب عليه دفعهم وصرفهم مبالغ مالية لأنفسهم وللغير بدون وجه حق.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة مالية وقانونية من المحافظة وجهات أخرى، لتتولى فحص أعمال المذكورين، وإعداد تقرير بنتيجة عمل اللجنة يجرى عرضها خلال شهر من بدء عملها.

وفي السياق قرر المحافظ إيقاف مسئولة الدفع الإليكتروني بإدارة بني سويف الصحية وحاليا موظفة بوحدة صحية، عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة أيهما أقرب، ووقف صرف نصف راتبها خلال مدة الوقف، مع تكليف مديرية الصحة بإخطار المحكمة التأديبية بصورة من قرار الإيقاف واتخاذ كافة الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

ويأتي هذا القرار بناء لما نسب إلى المذكورة من قيامها بالاستيلاء لنفسها على مبلغ 75 ألفًا و536 جنيهًا، بدون وجه حق، بالإضافة إلى قيامها بتسهيل الاستيلاء على مبالغ مالية، إذ استخرجت "فيزا" وفتحت حسابًا لزوجها الموظف في جهة حكومية غير الإدارة الصحية، وسهلت ودفعت مبالغ مالية له قدرت بـ231 ألف جنيه على الفيزا والحساب المشار إليها بالمخالفة للحقيقة وبدون وجه حق

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة مالية وقانونية من المحافظة وجهات أخرى، لتتولى فحص أعمال المذكورة، وإعداد تقرير بنتيجة عمل اللجنة يجري عرضها خلال شهر من بدء عملها.

فيديو قد يعجبك: