إعلان

خروج المصابين في حادث أتوبيس مراقبي امتحانات حلايب بالبحر الأحمر من المستشفى

04:36 م السبت 20 يونيو 2020

خروج المصابين في حادث أتوبيس مراقبي الثانوية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– محمد محروس:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، خروج جميع المعلمين المصابين في حادث انقلاب "ميني باص" بالكيلو 30 طريق "الشلاتين - حلايب" جنوب محافظة البحر الأحمر، باستثناء محمد أحمد ناجي عضو لجنة الإدارة بقطاع أسيوط، الذي يتلقى العلاج بمستشفى الشلاتين.

وأوضح بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، أن هشام منير مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وحمام خير مدير إدارة الشلاتين التعليمية، يتابعان الحالة الصحية للمعلم المصاب الذي لا زال يتلقى العلاج في المستشفى.

ولقي أحد المعلمين المشاركين في أعمال المراقبة على امتحانات الثانوية العامة مصرعه، إثر انقلاب "ميني باص" بالكيلو 30 طريق "الشلاتين - حلايب" جنوب محافظة البحر الأحمر، بينما لقي مراقبين اثنين بالثانوية الأزهرية مصرعهم وأصيب 15 آخرين في الحادث ذاته.

وقال مصدر بمحافظة البحر الأحمر لـ"مصراوي" إن 6 معلمين كانوا يستقلون سيارة "ميني باص"مع مواطنين آخرين في طريقهم إلى مدينة حلايب لمراقبة امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، غدًا الأحد، إلا أن عجلة القيادة اختلت في يد السائق على الطريق الواقع بين شلاتين وأبو رماد ما أدى لانقلاب السيارة، ومصرع معلم و5 آخرين من مراقبي الثانوية العامة، ومصرع اثنين من مراقبي الثانوية الأزهرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان