إعلان

جامعة الزقازيق تقرر صرف مكافأة 400 جنيه يوميًا للفريق الطبي بالحجر الصحي

08:26 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

جامعة الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

قرر مجلس جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة الدكتور عثمان شعلان، صرف مكافأة مالية قدرها 400 جنيه؛ وذلك عن كل يوم للفريق الطبي، وهيئة التمريض، والعاملين بالحجر الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد في مستشفيات العزل بالجامعة، تقديرًا لمجهوداتهم وتفانيهم في العمل.

وأوضح رئيس جامعة الزقازيق، في بيان اليوم الثلاثاء، أن مجلس الجامعة أقر تعيينات جديدة لأعضاء هيئة التدريس بعدد من الكليات المختلفة من الذين استوفوا شروط الترقية.

وأكد شعلان الاستعداد الكامل لامتحانات الدراسات العليا، التي ستعقد في 28 يونيو 2020 الجاري، وكذا امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرق النهائية لمرحلتي "البكالوريوس - والليسانس"، في 15 يونيه 2020، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية في أماكن انعقاد اللجان، منها توفير أجهزة قياس الحرارة، ومراعاة التهوية الجيدة، وترك مسافات بين الطلاب، وارتداء الكمامات، ووجود مطهرات للتعقيم باستمرار.

يأتي ذلك توافقًا مع خطة الدولة لمواجهة فيرس كورونا، وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سوف يتم وضع خطة محكمة للتعامل مع الكليات ذات الأعداد الكبيرة مثل كلية "الأداب - التجارة - الحقوق" لضمان الدخول الأمن من البوابات وعدم التزاحم. ​

فيديو قد يعجبك: