إعلان

بالفيديو.. يقتل جاره في عز الضهر بالشرقية

03:15 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، غموض واقعة غياب صاحب مطعم وجبات سريعة بالمدينة؛ والذي تبين مقتله على يد جاره، سائق "توك توك".

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بغياب سعيد شكر صاحب مطعم "حاتي" ووجبات سريعة، عن مسكنه بدائرة قسم شرطة القنايات.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي لفحص الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة بشوارع المنطقة تبين أنه حال مرور المجني عليه بأحد شوارع المدينة صدمه "توك توك"، قبل أن يتوقف قائده ويهوي على رأس المجني عليه بقطعة حديدية حتى مقتله، وحمل جثته في التوك توك ولاذ بالفرار.

جرى ضبط قائد الدراجة، والذي تبين أنه من جيران المجني عليه، ويُدعى "سيد.ش"، وتبين إقدامه على جريمته بسبب خلافات جيرة سابقة بينه وبين المجني عليه، وأنه استغل خلو الشارع من المارة لارتكاب جريمته، قبل أن يتخلص من الجثة بأحد مصارف المدينة، فيما جرى انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مأخوذًا من إحدى كاميرات المراقبة، يوثق لحظة مقتل المجني عليه على يد جاره.

فيديو قد يعجبك: