إعلان

سلّم الأطباء أقنعة غير مطابقة للمواصفات.. إحالة مسئول مخازن حميات المنيا للتحقيق- صور

12:09 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

أحال الدكتور محمد محمود أبوزيد نائب محافظ المنيا، مسئول المخازن بمستشفى الحميات للتحقيق؛ لتسليمه أقنعة طبية ووقائية للأطقم الطبية غير مطابقة للمواصفات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية، أجراها أبوزيد، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل مستشفى الحميات والصدر بمدينة المنيا، ضمن أعمال اللجنة التي شكلها اللواء أسامة القاضي محافظ الأقليم، للمرور على المستشفيات التي تستقبل حالات الاشتباه بفيروس كورونا.

وتابع نائب المحافظ، تواجد الأطقم الطبية والتمريض ومسئولي المخازن، وتوافر المستلزمات الطبية والوقائية، والتي تضمن جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشددًا على وجود عقوبات صارمة لمتقاعسين عن العمل وخاصة خلال الفترة الراهنة.

وجّه أبو زيد، برفع مستوى الأداء لجميع الخدمات الطبية والعلاجية، من خلال تقديم أوجه الرعاية الطبية والصحية وحسن المعاملة للمرضر، مشيراً إلى استمرار أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بصفه دورية، مؤكدًا على ضرورة تكاتف جميع الجهات للخروج من هذه الازمة.

رافق نائب المحافظ خلال جولته، الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمد عارف مدير التفتيش الصيدلي بالمديرية، الدكتورة هبة لبيب مدير المكتب الفني، والدكتورة سهير رمضان مدير التمريض بالمديرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان