إعلان

نجل الفنان حسين أبوالحجاج: ورشة الكاوتش مصدر دخلنا وأجر والدي الفني 4 ألاف جنيه- صور

04:09 م الخميس 18 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

بعد تداول قصة عودة والده للعمل بورشة كاوتش يمتلكها بالمنيا، قال "محمود" نجل الفنان "حسين أبو الحجاج": "ورشة الكاوتش مصدر دخلنا الوحيد".

وتحدث الشاب عن الأجر المتدني الذي يحصل عليه والده، مشيرًا إلى أن أعلى أجر حصل عليه كان 4000 جنيه في فيلم "صعيدي رايح جاي".

وأضاف الشاب: "كنت بحلم بالتمثيل، واشتركت في الفرق المسرحية خلال العملية التعليمية، وبسبب علمي بما يتقاضاه والدي، تركت الفكرة، وقررت اشتغل في الورشة".

وقال "محمود": "والدي كان دائمًا ما يتحدث معي عن تعامل المنتجين مع الممثلين دون النجوم، ودفعهم لأجور متدنية، كان آخرها عرض أحد المنتجين 500 جنيه عليه للعمل، وهو ما رفضه والدي".

وعن دور والدته قال نجل أبوالحجاج: "دائمًا بتدعيله روح ربنا يوسع رزقك ويفتح لك الطريق".

وأضاف "محمود": "محبة الناس لوالدي ولعائلة أبو الحجاج هو مكسبنا الأهم"، موضحًا أن والده يتمتع بحب أفراد عائلته والأهالي له، وذلك قبل عمله في التمثيل الذي بدأ في عامه الـ 44.

وكان الفنان حسين أبوالحجاج قد قال لـ"مصراوي"، إنه يعمل في ورشته منذ عام 1986، وحتى اليوم، دون أن يغلقها ليوم واحد بسبب عمله في التمثيل، موضحًا أنه كان يذهب إلى القاهرة لتصوير المشاهد الخاصة به، ثم العودة مرة أخرى إلى "بني مزار" للعمل في ورشته وعمله الأساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان