إعلان

"المنيا" الأولى في تنفيذ برنامج “مشروعك"

03:13 م الأربعاء 17 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

نفذت محافظة المنيا، 17 ألف مشروع بقيمة إجمالية قدرها مليار و600 مليون جنيه، ضمن برنامج المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، لتأتي محافظة المنيا في المركز الأول في عدد المشروعات المنفذة على مستوى الجمهورية.

وقال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، في تصريحات له اليوم الأربعاء، إن تلك المشروعات ساهمت في توفير 94 ألف فرصة عمل وهي تمثل حجم الإنجازات التي جرت منذ البدء بالمشروع حتى العام الجاري 2020، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير العمل بالمشروع ومتابعة ما جرى تنفيذه ومراقبة أداء العمل والتقييم الذاتي لتجنب السلبيات.

وأشاد المحافظ، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على تنفيذ برنامج "مشروعك"، مؤكدًا أن الاهتمام بتنفيذ المشروعات يأتي من منطلق أنها تحتل مكانة أساسية في مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، وكذلك لتحريك السوق في ظل الاحتياج المتزايد لخلق المزيد من فرص العمل.

وقال وليد أحمد مدير وحدة التنمية المجتمعية بالمحافظة، إن عدد المشروعات المنفذة وفرص العمل المباشرة تخطت المعدل المستهدف، موضحًا أن (مشروعك) يهدف إلى إحداث تنمية مجتمعية في جميع محافظات ومراكز وقرى ونجوع مصر والأماكن النائية والمهمشة.

فيديو قد يعجبك: