إعلان

نيابة الإسماعيلية تستدعى 4 من مغني المهرجانات لمخالفتهم الحظر بإحياء زفاف

08:45 م الإثنين 15 يونيو 2020

مديرية أمن الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باشرت النيابة العامة في الإسماعيلية التحقيق في واقعة تنظيم حفل زفاف، بقرية النورس، ومشاركة 4 من مغني المهرجانات في أحياء الحفل، بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء بحظر التجمعات.

وأمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية بضبط وإحضار المغنيين الأربعة: عمر كمال - شحته كاريكا - حنجرة - كسبرة، للتحقيق معهم بتهمة خرق قرار رئيس الوزراء بمنع كل أشكال التجمعات ووقف العمل بقاعات الأفراح، منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها يوسف الدفتار رئيس النيابة الكلية، وباشرها محمد الطيب رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، أن المغيين الأربعة شاركوا في حفل الزفاف الذي نظمه رجل أعمال لنجله في القرية المشار إليها، وأدى كل منهم فقرات فنية بالحفل.

وكانت مباحث مركز شرطة الإسماعيلية توجهت إلى مكان تنظيم الحفل بعد تصويره وبثه مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وحررت المباحث محضرًا للمشاركين في الاحتفال، كما ألقت القبض على العريس بتهمة خرق قرار حظر التجمعات. وأخلت النيابة سبيله لاحقًا بعد سداد الغرامة المستحقة عليه، بينما غادر المغنيين المشار إليهم القرية قبل وصول الشرطة.

وفي السياق، قال عمر كمال إنه لم يتسلم حتى مساء اليوم الإثنين أي استدعاء رسمي، مؤكدًا إنه سيرسل محاميه لمتابعة الأمر.

وذكر كمال، في تصريحات خاصة نشرها موقع "مصراوي": "الموضوع كان من أسبوعين، كان فيه فرح في الإسماعيلية بتاع عيلة معروفة جدًا وكنت معزوم وروحت سلمت ومشيت زي أي حد عادي جدا، ولا فيه نيابة ولا شرطة جت ولا أي حاجة حصلت".

وتابع: "فوجئت بعد كدة إنه بيتقال عمر كمال راح أحيا فرح، وطبعًا ولا أحييت فرح ولا أي حاجة بس هما شغلوا الأغنية وأنا سقفت وهيصت مع الناس ومشيت وده كل اللي حصل".

وعما تردد بأنه كان رفقة 3 اَخرين من مغني المهرجانات، قال كمال إنه لا يعرف من كان في الحفل ولم يتقابل مع أي مطرب هناك. وأضاف: "أنا حتى معرفش مين اللي كان موجود في الفرح والله العظيم".

واختتم حديثه مؤكدًا احترامه الكامل لقراري نقابة المهن الموسيقية ومجلس الوزراء بعدم التجمعات بعد التجمعات وأحياء الحفلات والأفراح. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان