إعلان

بالصور- "ماراثون" على كورنيش الإسكندرية رغم كورونا.. ومنظمه: "دا تجمع ودي"

01:26 م الأحد 14 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شارك العشرات من مختلف الفئات العمرية، بينهم أطفال، في ماراثون للجري على طريق كورنيش الإسكندرية، تحت شعار "غير مودك وجدد نشاطك"، وذلك رغم للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

ونشرت الصفحة الرسمية لجروب " "First Run Teamعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عددًا كبيرًا من الصور ومقاطع الفيديو للماراثون الذي نظم، يوم الجمعة الماضي، على كورنيش الإسكندرية تحت اسم "ماراثون القوة".

وتظهر الصور مشاركة عدد كبير من الشباب والفتيات والأطفال، معظمهم لا يرتدي كمامات، في الماراثون الذي انطلق من أمام مبني "سان ستيفانو" إلى سبورتنج ومكتبة الإسكندرية – حسب الفئة العمرية.

ومنح الفائزون بالمراكز الأولى في الماراثون، الذي تنوع بين الجري والمشى، ميداليات وجوائز أخرى منها "تي شيرت رياضي، وخصومات على رحلة يخت في البحر".

وفي أول تعليق له، نفى كابتن أحمد رشاد وشهرته "ميزو" – أحد مسئولي جروب " "First Run Teamمسئوليته عن تنظيم الماراثون، قائلا: " دا تجمع ودي .. مش ماراثون منظم.. وليس مسئوليتنا".

وأضاف "رشاد" في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن الماراثون الذي وصفه بـ"المنظم" يحتاج إلى ترتيبات وإجراءات وتصاريح أخرى، متابعا: "في آلاف يوميا على البحر.. والناس نزلت من تلقاء نفسها".

وردا على خطورة التجمعات في ظل فيروس كورونا، أشار رشاد، إلى أن المشتركين في الماراثون التزموا بإجراءات التباعد الاجتماعي والمطهرات وارتداء الكمامات، منوها إلى أن عدد المشتركين لم يتجاوز الـ32 فردًا فقط – بحسب قوله.

وأوضح مسئول جروب " "First Run Teamأنهم كانوا ينظمون ماراثون بشكل دوري على كورنيش الإسكندرية يتضمن توزيع عصائر وتي شيرتات وجوائز منذ 7 سنوات، قائلا: "هدفنا خدمة الناس غير المشتركين في نوادي".

فيديو قد يعجبك: