إعلان

بالصور.. اتفاقية تعاون بين جامعة سوهاج وجمعية تحسين أوضاع المرأة

07:53 م الخميس 11 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التربية وجمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج، ومثل الكلية قانونًا الدكتور خالد عبد اللطيف عمران عميد الكلية، ومثل الجمعية المهندس علي مبارك رئيس مجلس الإدارة.

وقال "عزيز" في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن البروتوكول ركَّز على سُبل التعاون بين الجانبين في مجال تنمية قدرات معلمي المدارس المجتمعية بمحافظة سوهاج، وتطوير مهاراتهم بناءً على تنسيق الاحتياجات التدريبية، والمشاركة في تنمية الوعي بالتعليم المجتمعي وضرورته، والاستفادة من قدرات طلاب كلية التربية في هذا المجال، والعديد من مجالات التعاون الأخرى.

وأشاد رئيس الجامعة بالتعاون ودوره في خدمة المجتمع التعليمي بالإقليم، وتدعيم فرص التعليم بمدارس التعليم المجتمعي لمن لم يتمكنوا في الالتحاق بالمدارس العادية.

وأوضح الدكتور خالد عبد اللطيف، عميد كلية التربية جهود الكلية في دعم جميع مؤسسات التعليم بالمحافظة، ومن بينها مدارس التعليم المجتمعي، والدور البارز للكلية في تنمية وتطوير قدرات المعلمين العاملين في هذا القطاع المهم من التعليم في الوقت الراهن.

من جانبه أشار المهندس علي مبارك، رئيس مجلس إدارة جمعية تحسين أوضاع المرأة والطفل بسوهاج إلى أنه يوجد بمدن ومراكز وقرى المحافظة 127 مدرسة تعليم مجتمعي.

وثمن "مبارك" دور كلية التربية في توفير الاحتياجات التعليمية للمجتمع المحيط ومؤسساته التعليمية ومن بينها مدارس التعليم المجتمعي والمشاركة في تنمية قدرات المعلمين والعاملين بقطاع التربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: