إعلان

في أولى اجتماعاته.. 5 توجيهات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء الجدد (صور)

10:16 م الأربعاء 10 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، 5 توجيهات مهمة خلال أولى اجتماعاته بالقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء الجدد، مؤكدًا أن كل رئيس حي مسئول مسئولية كاملة عن الحي الخاص به، ولن يسمح بأي تقصير في ذلك.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء الجدد بإعادة ترتيب منظومة العمل بما يحقق نتائج وإنجازات على أرض الواقع، مشددًا على ضرورة التعامل بكل قوة وحزم تجاه من يتقاعس عن أداء مهامه المكلف بها.

وكلف رؤساء الأحياء بوضع حلول غير تقليدية خارج الصندوق لأوضاع الأسواق العشوائية المتواجدة في نطاق كل حي، بما لا يخالف القانون ولا يضر بالمظهر الجمالي العام ويصب في صالح المواطن والبائعين.

وأكد على ضرورة متابعة جميع أعمال التطوير والأعمال الخدمية بالشوارع والميادين، فضلًا عن التنسيق مع شركة الصرف الصحي لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم الأمطار المقبل.

وشدد المحافظ على المتابعة اللحظية لأعمال تطوير المناطق العشوائية التي جرى الإعلان عن تطويرها، وذلك ضمن البروتوكول الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير ٧ مناطق.

حضر الاجتماع كل من الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء عبد الفتاح حمدي تمام، سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد، وجميع رؤساء أحياء الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: