بمواجهة كورونا.. فحص حراري لرواد مجمع محاكم كفرالشيخ (صور)

08:11 م الإثنين 01 يونيو 2020

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهد مجمع محاكم كفرالشيخ، اليوم الإثنين، إجراء الفحص الحراري على المواطنين المترددين على المجمع، تزامنًا مع عودة العمل بمحكمة جنايات كفرالشيخ.

أوضح مصدر مسؤول بمجمع المحاكم، في تصريحات خاصة لمصراوي، أن إجراء أعمال الفحص الحراري للمواطنين، جاء ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحكمة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفق توجيهات المستشار محمد عبد النبي رئيس محكمة استئناف طنطا، والمستشار سعد السعدني رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية.

واستأنفت محكمة جنايات كفرالشيخ (الدائرة الأولى)، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة والدائرة، عملها وسط إجراءات احترازية بارتداء الكمامات، والماسكات الواقية، وتنظيم المسافات بين الحاضرين في الجلسة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد غياب شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

كان المستشار محمد عبد النبي رئيس محكمة استئناف طنطا، وعضو مجلس القضاء الأعلى، عدة شروط إلزامية، حول انعقاد جلسات محكمة جنايات كفرالشيخ بدوائرها الأربعة، وكذا بدائرتي جنايات مأمورية استئناف فوه، طوال أيام انعقاد الجلسات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تضمنت الشروط ارتداء الكمامات الوقائية، أثناء جلسات التقاضي في محكمة جنايات كفرالشيخ، بداية من هيئة المحكمة، وعضو النيابة، وأمين السر، والحُجاب، والعمال، والمحامي الحاضر مع المتهم، والمتهم نفسه قبل دخوله القفص، أثناء محاكمته، ومراعاة المسافات المطلوبة بين الحاضرين في الجلسات.​

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 72711

    عدد المصابين

  • 19690

    عدد المتعافين

  • 3201

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11206261

    عدد المصابين

  • 6355504

    عدد المتعافين

  • 529403

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان