إعلان

اجتمع مع مدبولي ومنع الاحتفال بتعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يعود للعمل

11:34 ص الإثنين 01 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية – رامي محمود:

بدأ محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، ممارسة مهام عمله اليوم الاثنين، عقب انتهاء فترة العزل الصحي التي قضاها عقب الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد. ورصد "مصراوي" اليوم الأول للعمل لمحافظ الدقهلية، عقب عودته إلى مكتبه.

بدأ المحافظ مهام عمله، صباح اليوم، بتوقيع الأوراق الواردة "البوستة" لبعض الموضوعات المهمة.

ووجه محافظ الدقهلية حملة نظافة للمنطقة المركزية بالمحافظة، وتشمل مدينة المنصورة وأحياء شرق وغرب ومدينة طلخا، بمشاركة كافة فرق النظافة والبيئة بالوحدات المحلية المشار إليها.

وأكد المحافظ على رفضه التام لأي مظهر من مظاهر الاحتفال بعودته بعد شفائه التام من مرض كورونا، موجها شكره العميق لـ"أعضاء الجيش الأبيض من الأطقم الطبية وهيئات التمريض وجميع العاملين بالقطاع الطبي بالدقهلية وعلى مستوى الجمهورية"، مشيرًا إلى أنهم جميعًا يمثلون خط الدفاع الأول في مواجهة كورونا وتحقيق الشفاء للعديد من المرضى في مصر.

شارك الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وهيثم الشيخ، نائب المحافظ، اليوم الاثنين، في اجتماع مجلس المحافظين الذي بدأ منذ قليل، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالمحافظات ومدى توافر السلع.

ووجه المحافظ الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء والوزراء والمحافظين والذين كانوا على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته الصحية طوال فترة الحجر الصحي وحتى تماثله للشفاء.

وناشد المحافظ المواطنين بأهمية الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وتنفيذ التباعد الاجتماعي حرصا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: