إعلان

واجهته بـ"علاقة غير شرعية".. ضبط المتهم بقتل ابنة عشيقته في القليوبية

04:28 م السبت 09 مايو 2020

ضبط المتهم بقتل ابنة عشيقته في القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، ملابسات مقتل ربة منزل في ظروف غامضة خلال تواجدها بمحل سكن والدتها بدائرة مركز شبين القناطر.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق كان على علاقة غير شرعية مع والدتها، واعتدى عليها بسلاح أبيض عندما واجهته بعلاقته بوالدتها فلقيت مصرعها في الحال.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بمقتل "م. ك. ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة في دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بالجانب الأيمن من البطن.

تشكل فريق بحث قاده المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث مركز شبين القناطر، وبسؤال زوجها "ك. ج. ك"، 32 سنة، سائق "توكتوك"، قرر أن زوجته علمت بوجود علاقة غير شرعية بين والدتها و"س. ح. ا"، 45 سنة، سائق، ومقيم كفر شبين دائرة، مركز شبين القناطر، جار لوالدتها.

وتبين من التحريات أنه أثناء توجه المجني عليها إلى سكن والدتها قابلت الأخير مصادفة أثناء صعودها الدرج "السلم"، وحدثت بينهما مشادة كلامية وتطورت لاعتدائه عليها بالضرب بسلاح أبيض "مطواة"، محدثا إصابتها بجرح نافذ بالبطن ما أودى بحياتها في الحال.

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه تشاجر مع المجني عليها، ووجهت له السباب والشتائم فطعنها بسلاح أبيض.

فيديو قد يعجبك: