إعلان

"تعليم أسيوط" تستعد لاستلام المشروعات البحثية من التلاميذ

11:41 ص الخميس 07 مايو 2020

محافظ أسيوط يلتقي وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

التقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بمكتبه بالديوان العام، صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، للتأكيد على جاهزية الإدارات التعليمية والمدارس لاستلام المشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، لكل من يرغب في تسليم المشروع ورقيًا في حال تعذر الإعداد الإلكتروني وذلك في الفترة من 9 مايو وحتى 16 مايو 2020.

وشدد المحافظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتطهير المستمر بالمدارس للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، حماية للطلاب وللعاملين بالمدارس، فضلًا عن مناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الثانوية العامة "الصف الثالث الثانوي".

وأشار محافظ أسيوط، إلى أن الاجتماع تناول طرق التسليم الإلكتروني والورقي للمشروعات البحثية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي، على أن يجري إعداد المشروع بواسطة الطالب نفسه أو مجموعة من الطلاب وتشكيل لجان بكل مدرسة لاستلام المشروعات من الطلاب بدون أي تزاحم .

كما استعرض المحافظ، سير الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي والاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة "الصف الثالث الثانوي" وتجهيز مقار اللجان والبالغ عددها 94 لجنة ثانوية عامة موزعة على المراكز والأحياء.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلى إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات لاستقبال امتحانات الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي، وتوقيع البرتوكولات مع كافة الجهات وتوفير كافة الخدمات بمقار لجنة النظام والمراقبة ومركز توزيع الأسئلة، فضلاً عن مقار تقدير الدرجات والتنسيق على توفير الخدمات الأمنية والمشرفين بتلك المقار على مدار 24 ساعة.

فيديو قد يعجبك: