بالصور.. لاعب في الممتاز "ب" يحكي قصته مع بيع الكنافة: أحسن ما أمد إيدي للناس

09:56 م الأربعاء 06 مايو 2020


أسيوط ـ محمود عجمي:

يؤمن الكثير بمقولة "من قلب المحنة تخرج المنحة"، ولكن بشرط العمل والسعي، وهذا ما لجأ له اللاعب محروس محمود، مدافع فريق بني سويف بالدوري الممتاز "ب"، بعد توقف النشاط الرياضي بشكل عام بسبب فيروس كورونا المستجد، مستغلًا شهر رمضان في صناعة الكنافة والقطايف البلدي بمسقط رأسه منفلوط في أسيوط، وبيعها للأهالي، ليجني قوت يومه عائدًا لمساعدة والديه بعد عمل أكثر من 10 ساعات يوميًا، بدلًا من الانتظار والاعتماد على الظروف.

توقف النشاط الرياضي

قال محروس محمود محروس، مدافع فريق بني سويف بالدوري الممتاز "ب" لـ"مصراوي": بعد توقف الدوري والنشاط الرياضي بشكل عام بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، قررت استغلال فترة التوقف والعمل في صناعة القطايف والكنافة خلال شهر رمضان باعتباره موسم خير وله قبول لدى الأهالي على مائدة الإفطار، وبعد نهاية هذا الشهر الكريم أعود لعملي الأساسي وهو البناء والعمارة.

وأضاف:"العمل في أي مهنة شرف لأي لاعب سواء كرة قدم أو غيرها، وعلى كل شخص أن يسعى لكسب المال في ظل الظروف الاضطرارية التي يتعرض لها، خاصة بعد انتشار فيروس كورونا، بدلا من أن يكون عبئًا على أسرته، وأحسن ما أمد إيدي للناس".

كنافة وقطايف

وأشار اللاعب إلى أنه يقوم بالعمل من أجل مساعدة والديه وتكوين نفسه من أجل الزواج بعد عيد الفطر المبارك، مؤكدًا عمله خلال شهر رمضان في صناعة القطايف والكنافة لأكثر من 12 ساعة يوميًا، مضيفًا أنه فخور بالعمل خلال الفترة الحالية لكسب قوت يومه بالحلال.

واستطرد قائلا: "تعلمت حرفة البناء في مجال العمارة وأنا عمري 18 عامًا، وأحصل على يومية 110 جنيهات، وذلك لتحسين دخلي، واشتغلت في العاصمة الإدارية، وأثناء الإجازات أقوم بالعمل في بلدتي بمركز منفلوط، مؤكدًا أن عمله الحالي لم يوثر على لياقته البدنية، وبمجرد عودة النشاط الرياضي سيكون قادر على تحمل مسؤولية الدفاع والعمل على صعود فريق بني سويف للدوري الممتاز "أ".

ووجه اللاعب الشكر لمجلس إدارة فريق بني سويف على دعمه المتواصل له ولكل زملائه ووقوفهم بجانبهم وتوفير الدعم المالي والمعنوي لهم، مشيرًا إلى سعادته بلعب مباراة بني سويف أمام النادي الأهلي في كأس مصر.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي