إعلان

محافظ القليوبية يتفقد المواقف للتأكد من الالتزام بارتداء الكمامات (صور)

07:07 م الأحد 31 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان، اليوم الأحد، جولة تفقدية بعدد من مواقف السيارات العمومية والأقاليم في مدينة شبرا الخيمة، لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء فيما يتعلق بارتداء الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام.

تابع المحافظ الالتزام داخل مواقف المؤسسة، وكلية الزراعة، والزهور بحي غرب شبرا الخيمة، وموقف مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة.

رافق المحافظ أثناء الجولة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ونجوى العشيري رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والدكتور بكر عبد المنعم رئيس حى شرق شبرا الخيمة، ومدير إدارة المرور بالقليوبية، ومدير إدارة المواقف والسرفيس.

شدد المحافظ على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة، حال عدم التزام السائق بارتداء الكمامة، أو سمح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها.

وأكد المحافظ أن المحافظة تتابع جميع مواقف السيارات وخطوط سير السيارات، للتأكد من تنفيذ الإجراءات، موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير مواقف السيارات بالتنسيق مع رجال المرور، باستمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية.

وتابع بأنه جرى التأكيد على إجراءات النظافة والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، تماشيًا مع سياسة التباعد الاجتماعي المقررة من مجلس الوزراء.​

فيديو قد يعجبك: