إعلان

بالصور.. منع دخول ديوان عام أسيوط دون كمامة.. والمحافظ يخضع للفحص

04:04 م الأحد 31 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

بدأت محافظة أسيوط، اليوم الأحد، تطبيق قرار تعميم ارتداء الكمامة على جميع العاملين بها داخل ديوان عام المحافظة، والمترددين عليها، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية، التي أقرتها الحكومة المصرية، لمجابهة مرض كورونا المستجد "كوفيد 19".

وارتدى أفراد الأمن والعاملين بديوان عام المحافظة الكمامات، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة أي تداعيات لفيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين والعاملين.

وخضع اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وجميع العاملين، لإجراءات التعقيم بالكحول وقياس درجة الحرارة وارتداء الكمامات قبل دخول ديوان عام المحافظة، كما تم توزيع الكمامات والقفازات الطبية على جميع العاملين، مجانا.

وشدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إلزام المواطنين والعاملين والمترددين على جميع المنشآت الحكومية بارتداء الكمامات الواقية والاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومنع دخول العاملين والمواطنين للديوان العام والوحدات المحلية بدون كمامات واقية حفاظًا على صحتهم وصحة الآخرين.

وأضاف المحافظ، إنه وجه بتوزيع كمامات مجانية على جميع العاملين بالديوان العام تشجيعًا لهم على ارتدائها والالتزام بها فضلًا عن تشكيل حملات مستمرة ولجان متابعة ميدانية لتنفيذ قرارات استمرار إغلاق "المقاهي والكافيتريات والملاهي والأندية الصحية وما يماثلها من المحال والمنشآت والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه بالإضافة إلى ما يستمر خلال فترة سريان القرار من إغلاق الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ مع سريان حظر التجول من الساعة الثامنة مساءً حتى السادسة صباحاً يومياً.

وناشد محافظ أسيوط المواطنين الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بإلزام المواطنين والعاملين والمترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية ومعاقبة المخالفين بغرامة لا تجاوز 4 آلاف جنيه وفقًا للقرار وذلك لحين صدور تعليمات جديدة بهذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: