إعلان

رحلة ارتداء الكمامة.. "مصراوي" مع السائقين والركاب في أسيوط.. صور

02:31 م الأحد 31 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

التزم السائقين والركاب، بارتداء الكمامات الواقية، داخل مواقف السيارات والأتوبيسات، بمختلف مراكز ومدن محافظة أسيوط، اليوم الأحد، بقرار الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بارتداء الكمامات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة، لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظة.

ورصد "مصراوي" التزام أهالي أسيوط بارتداء للكمامات في اليوم الثاني لتطبيق قرار الحكومة بارتداء الكمامات في وسائل المواصلات والأماكن العامة والأسواق.

وقال صلاح عامر مدير إدارة المواقف بأسيوط، إنه جرى التنبيه على السائقين بمختلف مواقف المحافظة، بالالتزام بقرار الحكومة بارتداء الكمامات الواقية والتنبيه على الركاب بعدم ركوب السيارة إلا بعد ارتداء الكمامة، حفاظا على الصحة العامة وعدم انتشار فيروس كورونا، ولعدم التعرض للمساءلة القانونية والمخالفة على الطرق.

كان اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، ناشد المواطنين الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بإلزام المواطنين والعاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، والخاصة، والبنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية ومعاقبة المخالفين بغرامة لا تتجاوز 4 آلاف جنيه وفقا للقرار.

فيديو قد يعجبك: