إعلان

مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بعد "جلسة تقسيم ميراث" في قنا

10:20 ص الأحد 31 مايو 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبد الرحمن القرشي:

تحولت جلسة لتقسيم الميراث، في قرية جراجوس بمركز قوص بجنوب قنا، إلى مشاجرة دامية، بسبب خلافات على التقسيم، دفعت أحد الورثة للاعتداء على القائمين على عملية تقسيم الميراث ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 2 آخرين.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين أبناء عمومة، أسفرت عن مقتل "أحمد م. أ" 21 سنة، وإصابة "هيثم. ق. م" 25 سنة و"محسب أ. ع" 55 سنة بجروح غائرة بالصدر والرقبة.

أفادت تحريات المباحث بقيادة اللواء محمد ضبش أن المشاجرة نشبت خلال جلسة تقسيم الميراث، بعد بيع منزل على مساحة 300 متر، بسبب أن العم الأكبر القائم على تقسيم الميراث همش بعض الورثة، الأمر الذي دفع ابن شقيقه "محمد ف. م" 27 سنة، عامل، بالاعتراض على عملية التقسيم والمطالبة بمبلغ 18 ألف جنيه، إلا أن عمه وجه له عددًا من الألفاظ النابية، وهدده بالحرمان من الميراث بشكل كامل، ما دفعه لإخراج سلاح أبيض "مطوة قرن غزال" وبادر بالاعتداء على كل من وافق على عملية التقسيم، وفر بعدها المتهم هاربًا داخل زراعات القصب.

تمكنت قوة أمنية بقيادة العميد عاطف أبو الوفا، رئيس فرع الأمن العام بقنا، من ضبط المتهم داخل إحدى زراعات القصب بمركز قوص جنوبي قنا، كما قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان