إعلان

19 ألف طالب يؤدون امتحان الإنجليزية في كفرالشيخ

08:18 م الأحد 03 مايو 2020

19 ألف طالب يؤدون امتحان الإنجليزية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفرالشيخ، اليوم الأحد، أن 19 ألفًا و141 طالبًا بالصف الثاني الثانوي، أدوا امتحان الفصل الدراسي الثاني في مادة اللغة الإنجليزية، عبر منصة الامتحانات.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، أن هؤلاء الطلاب بينهم 18 ألفًا و58 طالبًا انتظام، و1083 خدمات، أما طلاب المنازل وعددهم 198 طالبًا غير منوط بهم الامتحان، وسيتقدمون بأبحاث بدلاً من أداء الامتحان، وفق توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقالت وكيل الوزارة إن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سمح للطالب بالدخول على منصة الاختبار من خلال التابلت أو أي جهاز متصل بالإنترنت، ولا توجد أي قيود فنية، فيما هناك تواصل بين غرفة عمليات الامتحانات الرئيسية والغرف الفرعية، لمتابعة أي مشاكل تطرأ، ولتلقي الشكاوى من الطلاب.

ولفتت كشك إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى، وبلغت نسبة الدخول على المنصة 100%، ووفق ذلك أدى الطلاب امتحاناتهم.

جاء ذلك في حضور الدكتور سلامة الويشي المدير العام للتعليم العام، وسعد كامل مدير إدارة الشؤون القانونية، ووائل الحداد مدير مركز التطوير التكنولوجي، والدكتور سامح صديق مدير مركز المعلومات، وهاني حمدان مسؤول أوفيس 365.

فيديو قد يعجبك: