داخل كمين عيون موسى.. "مصراوي" يرصد جهود العاملين في نقطة فحص كورونا -صور

09:03 م الخميس 28 مايو 2020

جنوب سيناء- رضا السيد:

تواصل الفرق الطبية في محافظة جنوب سيناء العمل على الأكمنة والمناطق الحدودية للحيلولة دون دخول حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد دون متابعة طبية.

وفي كمين "عيون موسى" دشنت الأجهزة المعنية نقطة طبية لفحص الحالات التي تعبر الكمين، لتوقيع الكشف الطبي عليها وفحصها للوقوف على حملها لفيروس كورونا المستجد من عدمه.

وتباشر الفرق الطبية فحص المواطنين، خاصة العائدين من إجازة العيد إلى المحافظة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

الدكتورة أماني الدمرداش، مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية صحة جنوب سيناء، قالت إن النقطة الطبية تحتوى على أجهزة رصد حديثة، كما يتوافر فيها جميع المستلزمات الطبية.

وأوضحت أنها تابعت اليوم الخميس، سير العمل وانتظامه بالنقطة الطبية في كمين عيون موسي من أجل الاطمئنان على الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبع حيال جميع المواطنين العائدين من إجازاتهم، والمترددين علي المحافظة.

وأوضحت أنها تابعت، توقيع الكشف والفحص الطبي، ومتابعة الكشوف والسجلات الخاصة بتسجيل المواطنين لمتابعتهم خلال فترة العزل المنزلي.

وأشارت إلى أنها، رفقة فريق متخصص، تابعوا سير العمل في وحدات أبوصويرة الصحية، والوحدة الصحية برأس مسلة ووحدة السادات والمركز الطبي بمدينة رأس سدر رأس سدر لمتابعة سير العمل وانتظامه، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية لحماية أعضاء الفرق الطبية بكافة الوحدات والمراكز الطبية المختلفة، والتأكيد علي أهمية الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 83001

    عدد المصابين

  • 24975

    عدد المتعافين

  • 3935

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 13164937

    عدد المصابين

  • 7664951

    عدد المتعافين

  • 573498

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان