إعلان

بالصور.. بوابة تعقيم ذاتي بمستشفيات جامعة أسيوط لمواجهة كورونا

12:30 م الأربعاء 27 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، تركيب بوابات تعقيم ذاتية بمستشفى العصبية والنفسية بالجامعة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد-19".

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، والدكتور علاء درويش مدير المستشفى العصبية والنفسية، والدكتور عادل عبده مدير المجمع التعليمى التكنولوجي المتكامل، والدكتور على عبدالعليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية بمستشفيات أسيوط الجامعية.

وأشار رئيس جامعة أسيوط، إلى تكثيف إجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل مرافق الجامعة المختلفة، للحفاظ على صحة وسلامة المتواجدين بها، معربًا عن شكره للمجمع التعليمي التكنولوجي المتكامل بأسيوط والتابع لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء على إهدائه بوابة التعقيم الذاتي لمستشفيات أسيوط الجامعية، وحرصه على دعم جهود المنظومة الطبية فى جامعة أسيوط في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور عادل عبده مدير المجمع التعليمى التكنولوجي المتكامل بأسيوط، إن إهداء المجمع بوابة التعقيم الذاتي للجامعة يأتي انطلاقًا من الدور المجتمعي الذي يقوم به صندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء ومشروعاته المختلفة، وذلك بناءً على توجهات الدولة بكافة قطاعاتها باتخاذ ودعم كافة الإجراءات الاحترازية لمقاومة عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد K(COVID-19) والتي من بينها عمل تعقيم ذاتي للأشخاص مع إمكانية تعقيم الأيدي عن بعد من خلال حساس مستقل، وهي من إنتاج وتنفيذ المجمع.

وأوضح مدير المجمع التعليمى التكنولوجي المتكامل بأسيوط، أن بوابة التعقيم الذاتي يبلغ سعرها السوقي عشرين ألف جنيه، وتتميز بإمكانيات متقدمة.

فيديو قد يعجبك: