إعلان

من داخل مستشفى العزل.. نائب رئيس جامعة أسيوط يتابع استعدادات امتحانات نهاية العام

01:02 م الثلاثاء 26 مايو 2020

الدكتور شحاته غريب نائب رئيس جامعة أسيوط.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أكد الدكتور شحاتة غريب شلقامي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إن حالته الصحية مستقرة وأن تحاليل الدم والأشعة التي أجريت له مطمئنة، ومتوقع خروجه قريبًا من مستشفى العزل، حيث يقضي أسبوعه الثاني من العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

وأشاد نائب رئيس جامعة أسيوط، بجهود الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والطاقم الطبي في مستشفى الراجحي الجامعي على تقديم العلاج والرعاية الطبية له.

ووجه الدكتور شحاتة غريب، رسالة لطلاب جامعة أسيوط، من داخل مستشفى الراجحي الجامعي للعزل: "أمارس عملي أون لاين، وأتابع كل ما يتعلق بشئون الطلاب، وجرى وضع عدة قواعد وضوابط تضمن سلامة الطلاب، أثناء تأدية الامتحانات".

وأشار نائب رئيس جامعة أسيوط، إلى تجهيز المدينة الجامعية طلاب، والمدينة الجامعية طالبات بالوليدية لاستقبال الطلاب المغتربين من خارج أسيوط، بحيث يكون طالب واحد فقط في كل غرفة، مع استبعاد المدن الجامعية طالبات الكائنة بجوار كلية التمريض بسبب استخدامها لعزل حالات كورونا البسيطة، واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب".

ولفت الدكتور شحاته، إلى متابعة رئيس جامعة أسيوط كافة الترتيبات حرصًا على سلامة الطلاب، بحيث لا تتجاوز اللجنة ١٥ طالبًا أثناء تأدية الامتحانات بمسافة مترين بين كل طالب والآخر، وعدم وجود أكثر من ألفي طالب في الحرم الجامعي على مستوى كل الكليات، وأن تكون هناك فترة ساعتين بين كل امتحان وآخر، للسماح بخروج الطلاب من الحرم الجامعي وتعقيم الأماكن استعدادًا للامتحان الآخر.

فيديو قد يعجبك: