إعلان

أول أيام العيد.. نائب محافظ الدقهلية يتفقد كورنيش النيل وشاطئ جمصة

05:01 م الأحد 24 مايو 2020

نائب محافظ الدقهلية هيثم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تفقد نائب محافظ الدقهلية هيثم الشيخ، اليوم الأحد، كورنيش النيل في مدينة المنصورة وبعض الحدائق والمتنزهات وشاطئ مصيف مدينة جمصة، وذلك ضمن أعمال متابعة إجراءات فيروس كورونا المستجد.

رافق نائب المحافظ منال الغندور القائم بعمل السكرتير العام للمحافظة، للتأكد من تطبيق قرار الغلق، في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتكثيف الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، خلال غلق جميع الشواطئ والحدائق العامة، تزامنًا مع احتفال المصريين بعيد الفطر المبارك، ومنعًا لتجمع المواطنين في تلك الأماكن.

وفي مدينة المنصورة، تفقد نائب المحافظ الحدائق والمنتزهات العامة في شارعي الجيش وقناة السويس، بالإضافة إلى حديقة شجرة الدر بالمشاية السفلية، للتأكد من خلوها من المواطنين.

ووجه رئيس حي شرق وحي غرب بالمتابعة المستمرة على مدار أيام عيد الفطر للحدائق، وتطبيق قرار الغلق بكل حسم، حفاظًا على حياة المواطنين.

وفي مدينة جمصة، تفقد نائب المحافظ الشاطئ للتأكد من عدم تواجد مواطنين وأيضًا حديقة الأندلس وحديقة ابن لقمان وأم كلثوم والمنتزهات العامة وشوارع المدينة، للتأكد من خلوها.

وفي نهاية الزيارة، عقد نائب المحافظ اجتماعًا مصغر بالجهاز التنفيذي لمدينة جمصة، للاطمئنان علي سير العمل وأعمال التطوير داخل المدينة ووجه لرئيس المدينة باستمرار غلق الشواطئ والمنتزهات العامة حتي نهاية الأسبوع الجاري.

وأشاد بوعي والتزام أبناء الدقهلية بقرارات الغلق وعدم خروجهم إلى الحدائق والمنتزهات العامة، موكدًا أن مثل هذه القرارات التي تتخذها الدولة تصب في سلامة وصحة المواطنين، وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر. ​

فيديو قد يعجبك: