في واقعة اغتصاب طفلة البامبرز.. المتهم يعترف: تخيلتها مكتملة الأنوثة

02:53 م السبت 23 مايو 2020
في واقعة اغتصاب طفلة البامبرز.. المتهم يعترف: تخيلتها مكتملة الأنوثة

تعبيرية

الدقهلية - رامي محمود:

أمرت نيابة بلقاس، اليوم السبت، بإشراف المستشار خالد خضر، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهام الأولى بتعذيب ابنتها، والزوج بمحاولة الاعتداء جنسيًا على الطفلة، مع استعجال تقرير الطب الشرعى عن الحالة.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من المستشفى المركزى بوصول الرضيعة "س .إ.م" وعمرها عامان، مصابة بتهتك في أعضائها التناسلية.

بسؤال والدة الطفلة اتهمت زوجها " أ.ر" 25 سنة، بالاعتداء على الرضيعة، بعدها جرى ضبطه بمنطقة غرب الدقهلية، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة مستغلًا عدم تواجد زوجته فى المنزل، ونزع ملابس الطفلة عنها والبامبرز الذي ترتديه.

وقال المتهم في اعترافاته: "تعاطي المخدرات جعلني أتخيل الرضيعة وكأنها فتاة يافعة أمامي، وتصادف وصول زوجته التي شاهدت الواقعة، وأسرعت بالتوجه بالطفلة إلى المستشفى بعد إصابتها بإعياء شديد.

وكشف التقرير الطبي أن الطفلة وصلت المستشفى مصابة بشبه هبوط في الدورة الدموية، وجرى لها الإسعافات الأولية، ونقلها إلى العناية المركزة.

وأكد التقرير الطبي وجود علامات حروق فى أنحاء جسد الطفلة، وآثار ضرب مبرح.

يذكر أن تلك الواقعة هي الثانية من نوعها التي يشهدها مركز بلقاس، وكانت الأولى في مارس 2017 بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس، إذ اغتصب عاطل ابنة جاره الطفلة "جنا" وعمرها 20 شهرًا، وعرفت القضية باسم «طفلة البامبرز» وقضت المحكمة بإعدام المتهم أول يونيو 2017، وجرى تنفيذ الحكم في ديسمبر 2019.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 19666

    عدد المصابين

  • 5205

    عدد المتعافين

  • 816

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5644562

    عدد المصابين

  • 2323860

    عدد المتعافين

  • 352789

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان