بالصور.. وكيل صحة قنا يكرم أسرة شهيد الجيش الأبيض

10:45 ص السبت 23 مايو 2020

قنا- عبدالرحمن القرشي:

كرم الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بقنا، أسرة الطبيب الشهيد أشرف عدلي- رئيس قسم أمراض القلب- بمستشفى قنا العام، الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال أداء مهام عمله أبريل الماضي.

وسلم وكيل الوزارة الصحة والسكان بقنا، عددًا من الهدايا الرمزية لأسرة الطبيب الشهيد، عبارة عن شهادة تكريم وباقة ورد وهاتف محمول، وعلبة حلويات العيد، وبعض الألعاب لابنته.

وقال رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة والسكان بقنا، في تصريح خاص لـ"مصراوي" إن تكريم أسرة الطبيب الشهيد أشرف عدلي، جاء بناء على توجيهات مؤسسة رئاسة الجمهورية، بهدف رسم البسمة على وجوه أسر شهداء الجيش الأبيض، الذين ضحوا بأرواحهم خلال أزمة فيروس كورونا المستجد من أجل تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين بالمستشفيات، مشيرًا إلى أن بطولات الجيش الأبيض بكافة المستشفيات المصرية ستسجل بحروف من نور، ليفخر بها أبنائهم وأحفادهم إلى يوم الدين.

ووجهت إيمان رشدي زوجة الشهيد الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه لأسر شهداء الجيش الأبيض، مشيرة إلى أن زوجها كان مثالًا صادقًا للتفاني في العمل، فكان لا يغادر مقر عمله طيلة يوم العمل سوى وقت النوم، كما كان يقدم كافة أشكال الدعم اللازم للحالات الإنسانية منذ تخرجه، بهدف تخفيف الآلام عن المرضى الفقراء، ودائم توصية أبنائه وتلاميذه بأن الطب رسالة سامية وليست وظيفة فحسب.

كانت نقابة الأطباء بقنا قد نعت الدكتور أشرف عدلي - رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى قنا العام- والي استشهد في شهر أبريل الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال أداء مهام عمله، كما أشادت النقابة بدوره الإنساني في دعم الحالات الفقيرة طيلة مسيرته العملية بمهنة الطب.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي