إعلان

"المسئول الحكومي المحترف".. مبادرة في جنوب سيناء لتدريب شاغلي الوظائف الإدارية

08:05 م الجمعة 22 مايو 2020

اللواء نادر عشماوى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أعلنت محافظة جنوب سيناء عن إطلاق المبادرة القومية تحت اسم "المسئول الحكومي المحترف"، لتدريب شاغلي الوظائف الإدارية تحت إشراف الأكاديمية الوطنية للتدريب NTA .

وقال اللواء نادر عشماوي سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، إن المبادرة أطلقت بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، بضرورة تدريب شاغلي الوظائف الإدارية بالدولة على دورات تأهيلية بالأكاديمية الوطنية للتدريب، وجرى تصميم برنامج خاص بشاغلي الوظائف الإدارية الوسطى الإشرافية بالجهات الحكومية، والتي لها تعاملات مباشرة مع الجمهور.

وأكد سكرتير عام المحافظة أن الالتحاق بهذه الدورة، يكون وفقًا للإجراءات التنظيمية للأكاديمية الوطنية للتدريب، على الرابط المخصص للتسجيل الذي جرى تدشينه من قبل الأكاديمية لإدراجه على الصفحة الرسمية للمحافظة.

اضغط هنا
وأوضح السكرتير العام، أن أخر موعد لإنهاء التسجيل على الموقع يوم الثلاثاء الموافق 2 يونيو المقبل، ومن أهم الشروط للمتقدمين أن يكونوا من العاملين بالديوان العام للمحافظة، أو الوحدات المحلية التابعة، أو المديريات الخدمية، وألا يزيد سن المتقدم عن 45 سنة، وحاصل على مؤهل عالي، ويتعامل مباشر ة مع الجمهور كمقدم خدمات.

وعن المستندات المطلوبة قبل البدء في ملئ وثيقة التعارف، قال السكرتير العام، إعداد صورة من بطاقة الرقم القومي، وصورة شخصية حديثة، وصورة بيان الحالة موجهة للأكاديمية الوطنية للتدريب، وصورة المؤهل الدراسي، وصورة شهادة الخبرة.

فيديو قد يعجبك: