إعلان

"رافع راسنا".. أهالي أبو غرير في المنيا يشيدون بالشهيد "فراج"

11:56 م الخميس 21 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

لم تمر ساعة واحدة على عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، والتي روت واقعة اقتحام العناصر الإرهابية لكمين البرث، إلّا وبدأ أهالي المنيا وخاصة مركز أبوقرقاص، تداول صور وعبارات إشادة بالشهيد المُجند فراج محمد محمود، أحد أبطال الكمين.

"فراج رافع راسنا وكان طيب ودمه خفيف".. كلمات اتفق عليها أهالي قرية أبو غرير في مركز أبوقرقاص، مسقط رأس "الشهيد"، وأوضح رمضان عيد أحد أهالي القرية، أن "الشهيد فراج"، كان يتميز بدمه الخفيف، وطيبة قلبه، وتدينه، ومحبة للجميع ومحبة أهالي القرية له.

وأضاف حمادة سيد، أنه ومنذ استشهاد "فراج"، والجميع كان يعلم ببطولته، حتى دشن شباب القرية صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "تحمل اسمه" وتحكي بطولاته؛ إلّا أن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار جعلت الجميع يتأكد من بطولته وشجاعته، هو وزملائه في الكتيبة.

وقال ياسين محمد، شقيق المُجند الشهيد، إن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار بطولة الفنان أمير كرارة، جعلت الجميع يعلم البطولات التي قام بها أبطال الكتيبة 103، وأنهم دافعوا عن الكمين حتى آخر رصاصة.

"النهارده أنا شفت أخويا بشجاعته المعروف بيها وهو بيدافع عن الكمين"، بهذه الكلمات أوضح "ياسين" أنه وخلال مشاهدته لحلقة اليوم، كان لا يرى أمامه سوى شقيقه "فراج" الذي جسّده الفنان "كريم عبد الخالق".

وأوضح شقيق الشهيد، أن آخر زيارة لـ"فراج" كانت منتصف شهر رمضان، وقضى مع الأسرة آخر 12 يومًا، وسافر إلى وحدته العسكرية ثاني أيام عيد الفطر، وأنّه كان دائم التحدث عن زملائه في الكتيبة وخاصة القيادات التي خدّم معها ومنهم المُقدم أحمد منسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان