إعلان

مصرع عاملين وإصابة 20 في حادث تصادم بالطريق الدائري الإقليمي بالشرقية

09:20 ص الخميس 21 مايو 2020

أرشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

لقي عاملين، مصرعهما، فيما أصيب 20 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الخميس؛ إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس عمال إحدى شركات السيراميك بالعاشر من رمضان وسيارة نقل أعلى الطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة بلبيس، بالشرقية.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الإقليمي بناحية قرية "البلاشون" التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

بالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث تصادم بين أتوبيس عمال خاص بإحدى شركات السيراميك بمدينة العاشر من رمضان، والذي كان مُحملًا بـ 26 عامل من عمال الوردية، وبين سيارة نقل أعلى الطريق الدائري الإقليمي، ما تسبب في انقلاب الأتوبيس، ومصرع السائق وأحد العاملين، وإصابة 20 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، أغلبهم من محافظة المنوفية.

جرى نقل 16 من المصابين والجثتين إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، قبل تحويل حالة منهم إلى مستشفى "الأحرار" التعليمي بمدينة الزقازيق، ونقل 4 مصابين آخرين إلى مستشفى "السعديين" المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: