إعلان

15 صورة من موقع انقلاب سيارة محملة بالفوسفات على كوبري في أسيوط

12:21 م الإثنين 18 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال احتواء أثار انقلاب سيارة نقل محملة بخام الفوسفات أعلى كوبري الواسطى العلوي على النيل

كان محافظ أسيوط، تلقي إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انقلاب مقطورة محملة بالفوسفات قادمة من محافظة الوادي الجديد أعلى كوبري الواسطى العلوي على النيل بمركز الفتح، ووجود إعاقة مرورية.

توجهت سيارات الإسعاف ومعدات وحدة الإنقاذ السريع والحماية المدنية والنجدة والمرور لمكان الحادث، وجرى البدء في تفريغ المقطورة من حمولتها ورفعها تجنبًا لسقوطها في المياه.

وانتقل المحافظ، إلى موقع الحادث للوقوف على أعمال رفع المقطورة وتسيير حركة المرور واحتواء الأزمة والاطمئنان على رفع كافة حمولة الفوسفات، والتحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة والعرض عل النيابة العامة.

رافق المحافظ في موقع الحدث عبد الرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح، وخالد مصطفى مدير وحدة الإنقاذ السريع، وقوات الحماية المدنية والمرور بأسيوط ومسئولي الجهات التنفيذية.

وأشار محافظ أسيوط، إلى أنه جرى اتخاذ عدة إجراءات لمواجهة الأزمة والتعامل معها بدأت بإجراء تحويلات مرورية بالمنطقة عن طريق إدارة المرور والدفع بلودر وونشين حمولة 60 طن من معدات الإنقاذ السريع بالمحافظة و5 قلابات حمولة 20 متر من معدات الإنقاذ السريع ومركز الفتح وسيارات الحماية المدنية وسيارة إسعاف وجرى فتح المقطورة لتفريغ حمولة الفوسفات ورفعها والتحفظ عليها .

مشيرًا إلى أنه جرى رفع المقطورة من أعلى الكوبري ورفع كامل حمولتها من الفوسفات بواسطة لوادر و5 قلابات من معدات الحملة الميكانيكية للإنقاذ السريع ومركز الفتح وتسيير حركة المرور وتحرير المحضر اللازم لسائق الشاحنة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: