إعلان

3 إصابات جديدة بكورونا لمخالطين في دمياط

05:03 م الأحد 17 مايو 2020

مستشفى دمياط التخصصي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أكد مصدر مطلع في مديرية الشؤون الصحية بدمياط، أن الحالات الإيجابية الثلاث لمصابي فيروس كورونا المستجد، التي جرى تسجيلها اليوم الأحد، جميعها لمخالطين لحالات سابقة، موضحًا أن المحافظة سجلت وفاة 39 مصابًا معظمهم من كبار السن منذ ظهور أول حالة في 7 من مارس المنقضي.

وأضاف المصدر، لـ"مصراوي"، أنه جرى توجيه المصابين إلى مركز التعليم المدني بمدينة دمياط الجديدة والمدينة الشبابية برأس البر، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، لافتًا إلى أن 194 حالة من أبناء الإقليم تماثلوا للشفاء، في الوقت الذي تتلقى فيه العلاج حوالي 124 حالة أخرى في مستشفيات ومراكز العزل.

وأضاف أن عدد الحالات التي جرى اكتشاف إيجابيتها منذ ظهور الفيروس من أبناء المحافظة بلغ 343 حالة.

ومن جانبها، أكدت المحافظ الدكتورة منال عوض، في وقت سابق، على أن المحافظة وصلت إلى "صفر إصابات" قبل أيام، بسبب الإجراءات الطبية القاسية التى اتبعتها المحافظة بعد تكاتف كافة الأجهزة المحلية والأمنية من أجل مواجهة الفيروس بعد أن كانت تعد من المحافظات صاحبة العدد الأكبر من حيث الإصابة.

وأوضحت عوض أنه جرى استصدار قرار بغلق كافة الفنادق والشواطئ والمتنزهات، لعدة أشهر، مع استمرار التوعية للمواطنين حتى بعد الوصول إلى صفر إصابات، حتى لا يحدث حالة من حالات الارتداد.‎

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان