إعلان

قطع مياه الشرب والري عن عدة قرى في أسوان بسبب سوء الأحوال الجوية

02:58 م الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، على استقرار حالة الطقس حاليًا بمختلف أنحاء المحافظة بعد انتهاء العاصفة الترابية الشديدة دون حدوث أي خسائر في الأرواح أو إصابات للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن هناك خسائر في الشبكات الكهربائية نتيجة تعرض عدد من أبراج الضغط العالي للسقوط وهو ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن مغذيات محطات الري ومياه الشرب بالبيارة وفطيرة بكوم أمبو وقسطل بنصر النوبة والرمادي بإدفو.

لافتًا إلى أنه جاري المتابعة مع جميع الجهات على مدار الساعة وخاصة مع المهندس سامي وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، إذ تواصل فرق الصيانة دون توقف أعمال الإصلاح لإعادة الأمور لطبيعتها في أسرع وقت ممكن، ليتوازى ذلك مع الدفع بعربات وفناطيس لتوفير احتياجات الأهالي من مياه الشرب من خلال شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وكشف اللواء أشرف عطية، عن أن سرعة التدخل من الجهات المعنية ساهم في احتواء تداعيات العاصفة الترابية التي تعرضت لها المحافظة من خلال إعادة التيار الكهربائي ومياه الشرب في العديد من المناطق التي تعرضت لتلفيات في أبراج وأعمدة الكهرباء، لافتاً إلى قيام أطقم العمل بالوحدات المحلية برفع مئات الأشجار والنخيل التي تعرضت للسقوط لتسيير الحركة المرورية على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك: