إعلان

"أبو هشيمة وياسمين صبري" على كورنيش الإسكندرية.. صورة تثير اهتمام رواد فيسبوك

09:47 م الجمعة 15 مايو 2020

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري على كورنيش الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تداول رواد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الجمعة، صورة تجمع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، أثناء سيرهما على كورنيش الإسكندرية، قرب بمنطقة سان ستيفانو شرقي المحافظة.

وظهر في الصورة التي انتشرت عبر صفحات التواصل الاجتماعي، رجل الأعمال أبو هشيمة وزوجته ياسمين، يسيران بالقرب من أحد الفنادق الشهيرة شرقي الإسكندرية، قبل ساعات من موعد الإفطار بحسب ما أكده رواد "فيسبوك".

وبينما لم يتسن ل"مصراوي" التأكد من توقيت التقاط الصورة التي أثارت جدلا على موقع التواصل الاجتماعي، علق عدد من المتابعين على الصورة بعدد من العبارات الساخرة منها "أبو هشيمة وياسمين صبري مش لابسين كمامات ليه"، و"شكلهم أحلى في الكاجوال"، فيما لاقت الصورة المئات من علامات الإعجاب.

كان عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أبريل الماضي بحضور أفراد الأسرتين، خلال حفل محدود تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

والفنانة ياسمين صبري من مواليد الإسكندرية في 21 يناير 1987، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من خلال مسلسل جبل الحلال ثم توالت أعمالها الفنية، واختيرت ياسمين صبري ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة، كما أنها يعرض لها الآن في شهر رمضان الكريم مسلسل فرصة ثانية.

فيديو قد يعجبك: