إعلان

تجدد حبس محامي في واقعة دهس ضابط وكسر الحظر بالمنصورة

03:18 م الثلاثاء 12 مايو 2020

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أمر إيهاب عطوة، رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستششار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، اليوم الثلاثاء، بتجديد حبس "محمد. ع"، 44 سنة، "محامي" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على موظف عمومي "ضابط شرطة" أثناء تأدية وظيفته، ومخالفته قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال والتحرك على جميع الطرق خلال الفترة المقررة.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا بورود إشارة باقتحام محامي كمين بدائرة قسم أول المنصورة، في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، ودهس ضابط بالكمين عقب محاولة استيقافه.

جرى نقل الضابط لمستشفى السلاب لتلقي العلاج وتبين إصابته بجرح قطعي في الرأس، وآخر بالوجه، وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، نتيجة اصطدام السيارة به وسقوطه على الأرض.

جرى ضبط المحامي المتهم، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

واستمعت النيابة لأقوال الملازم أول كريم محمد عرفة، معاون مباحث قسم أول المنصورة، والذي تعرض لواقعة الدهس، وشهود الواقعة، كما قدمت مباحث الدقهلية فيديو من كاميرات المراقبة بالمكان تظهر فيه واقعة الدهس.

ومن جانبه نفى المحامي الواقعة، مؤكدًا تعرضه للإهانة من ضباط وأفراد الكمين رغم إبرازه لكارنية المحاماة، وأنه أصيب بكدمة في صدره وقطع قميصه بعد أن حاول الضابط إخراجه من السيارة.

فيديو قد يعجبك: