إعلان

لليوم الثاني.. مدارس أسوان تتسلم أبحاث الطلاب (صور)

06:26 م الأحد 10 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تابع وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان السيد الفيومي، اليوم الأحد، إجراءات تسلم المدارس المشروعات البحثية للطلاب في يومها الثاني، وفق الجدول المعلن من قبل الوزارة، والذي بدأ أمس ويستمر حتى 16 مايو الجاري.

جرى اليوم تسليم المشروعات البحثية الخاصة بالصفوف "الرابع الابتدائي - الثاني الإعدادي - الأول الثانوي مجندين ومنازل ودمج".

وأكد الفيومي أن هناك تعليمات مشددة لجميع المدارس واللجان القائمة على استلام المشروعات البحثية، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، حيث جرى تطهير وتعقيم المدارس، والحفاظ على مسافات مناسبة بين الأفراد وارتداء الكمامات والقفازات للحفاظ على سلامة العاملين باللجان والطلاب وأولياء أمورهم.

وأضاف الفيومي أنه يجب الالتزام التام بكافة التعليمات التي أصدرها وزير التربية والتعليم والمتعلقة بآلية تسليم الأبحاث، من أي طالب أو ولي أمر يرغب بالتسليم الورقي، وذلك بوضع المشروع البحثى بمظروف أبيض مدون عليه الرقم التعريفى للطالب مرفق به الرمز الخاص بصفه الدراسي، مع الأخذ في الاعتبار أحقية الطالب وولي الأمر فى رفع المشروع البحثي على منصة "إدمودو" طوال الفترة التي حددها السيد الوزير.

فيديو قد يعجبك: