إعلان

بعد فيديو نائب بلقاس.. وكيل صحة الدقهلية يشيد بطاقم مستشفى شربين (فيديو وصور)

05:19 م الأحد 10 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تفقد وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، الدكتور سعد مكي، مستشفى شربين المركزي، حيث تابع سير العمل، ووجه الشكر للطاقم الطبي، مؤكدًا أنهم الدرع الواقي في هذه الظروف التي تمر بها البلاد.

يأتي ذلك بعد زيارة أجراها النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، إلى المستشفى أمس، حيث بث مقطع فيديو عبر صفحته بـ"فيسبوك"، يظهر فية تدني مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومعاناتهم في قسم الباطنة.

وتفقد وكيل الوزارة أقسام الاستقبال وأقسام العزل بالمستشفى الخاصة بمرضى الكورونا والأقسام الداخلية وغرف العمليات والعناية المركزة.

وأعرب الدكتور أسامة الشحات، نقيب الأطباء بالدقهلية، عن دعمه الكامل لأطباء مستشفى شربين، مشيرًا إلى أنه من طلائع المستشفيات التي كانت في خط المواجهة الأولى مع فيروس كورونا المستجد.

قال الشحات: "أتوجه حاليًا إلى المستشفى للاطمئنان على زملائي، وللتأكيد على أن في ظهرهم نقابة قوية ستظل دائمًا مدافعًا عنهم وعن حقوقهم، سنصعد ما حدث إلى جميع المسؤولين في الدولة، والبداية ستكون من مجلس النواب".

وأعلنت إدارة مستشفى شربين، في بيان، أنّ النائب "إلهامي عجينة تعدى على الفريق الطبي بالمستشفى، ونشر فيديو يتهم فيه مستشفى شربين باتهامات باطلة، بطلانها يظهر في الفيديو الذي نشره النائب بنفسه، وهي ادعاء عدم وجود مدير مع أنّ أول من قابله في الفيديو هو المدير المناوب عن الفترة المسائية، وتحدّث معه، لكن النائب تحدّث مع الطبيب بأسلوب غير لائق لا يتحمله طبيب في ظروف وضغوط كالتي تعيشها المستشفيات الآن، وهذا يظهر في الفيديو المعروض".

فيديو قد يعجبك: