إعلان

تعليم دمياط: 10 آلاف طالب أدوا امتحان الجبر إلكترونيًا بدون شكاوى

02:20 م الأحد 10 مايو 2020

دمياط – محمد إبراهيم:

قال عادل عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن 10 آلاف و١٢٤ طالبًا وطالبة بالصف الثاني الثانوي أدوا الاختبار في مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات على منصة الامتحان الإلكترونية، اليوم الأحد.

وأشار "وكيل الوزارة"، في تصريح صحفي، إلى أن المديرية أعلنت عبر صفحتها الرسمية الرابط الخاص بحضور الطلاب وأيضا الرابط الخاص بالشكاوى الخاصة بنظام التشغيل، بالإضافة إلى الإرشادات والنصائح التي تساعدهم على أداء الاختبار.

أضاف عثمان أنه يمكن لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق "الواي فاي" أو الشريحة.

وبيّن "وكيل الوزارة " أنه وفقا للجدول الوزاري المعلن استلمت اليوم المدارس الابتدائية المشروعات البحثية الخاصة بالصف الرابع من الطلاب وأولياء الأمور وكذلك استلمت المدارس الإعدادية المشروعات البحثية الخاصة بالصف الثاني من أولياء الأمور والطلاب الذين تعذر عليهم إرسال المشروعات البحثية إلكترونيا عبر منصة "أدمودو".

وأوضح "وكيل الوزارة" أن غرفة العمليات بالمديرية في تواصل مستمر مع لجان الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها وغرفة العمليات المركزية بالوزارة والمحافظة للرد على التساؤلات والاستفسارات للطلبة وأولياء الأمور والتغلب على كافة التحديات التي تواجههم، مؤكدًا أن المديرية والإدارات التعليمية ومدارسها تتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والأمنية حال تسليم المشروعات ورقيا بالمدارس

فيديو قد يعجبك: