إعلان

"جوز بنتي عرف المستور".. ننشر اعتراف المتهمة بمساعدة عشيقها على قتل ابنتها

01:18 م الأحد 10 مايو 2020

ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلت ربة منزل وعشيقها، باعترافات تفصيلية أم النيابة العامة، حول تفاصيل ارتكابهما لجريمة قتل ابنة المتهمة، بعد أن علمت بالعلاقة المحرمة بين والدتها والمتهم.

وقالت المتهمة، والدة المجني عليها، إنها لم تكن تقصد قتل ابنتها، بل كان المقصود هو قتل زوجها، وأوضحت أنها وضعت خطة التخلص منه بالتعاون مع عشيقها، بعد اكتشافه العلاقة المحرمة بينهما.

وقالت المتهمة في اعترافاتها: "تعرفت على المتهم بحكم أنه جاري، لكن جوز ابنتي عرف المستور وخفت من الفضيحة فقررنا التخلص منه".

وأضافت والدة المجني عليها، أمام النيابة: "أسكن في العمارة ذاتها التي تسكن بها المجني عليها وزوجها، وبعد اكتشاف زوجها لطبيعة العلاقة المحرمة مع عشيقي، بدأ في معايرتي كلما رآني، فقررت التخلص منه أنا وعشيقي، بعد أن بدأ يهددني بفضح أمري".

وتابعت المتهمة: "منذ حوالي 10 أيام، افتعلت مشاجرة أنا وعشيقي مع زوج ابنتي، لاستدراجه وقتله، حينها شعرت أبنتي بأننا ننوي قتل زوجها، فصعدت إلى الأعلى، في محاولة لإنقاذ زوجها، وخلال المشاجرة تلقت ابنتي طعنة بالسكين من قبل عشيقي، جرى نقلها إلى المستشفى ومكثت بها عدة أيام وتحسنت حالتها، وبعد أيام بدأت تظهر عليها أثار الإعياء والمرض، بعد أن تلوث الجرح، وتدهورت حالتها، وماتت".

وأضافت المتهمة: "بعد علمي بوفاة ابنتي، حاولت تهريب عشيقي، إلا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه قبل أن يتمكن من الهرب".

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بمقتل "م. ك. ع"، 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة في دائرة مركز طوخ، إثر إصابتها بالجانب الأيمن من البطن.

ألقي القبض على المتهمين وبالعرض على النيابة العامة، قرر محمد علام رئيس نيابة مركز شرطة شبين القناطر، اليوم الأحد، حبس المتهمة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: