إعلان

استمرت حتى الفجر.. محافظ الفيوم في جولة ميدانية لمتابعة "حظر التجول" -صور

12:14 م الأحد 10 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه اللواء علاء قنديل مساعد مدير الأمن، عددًا من الأحياء والشوارع والميادين، لمتابعة مدى التزام المواطنين والمنشآت التجارية بقرارات حظر التجول للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي للمحافظة، إن جولة المحافظ الليلية استمرت حتى الساعات الأولى من فجر الأحد, شملت عددًا من المناطق والأكمنة المرورية بمدينة الفيوم، منها منطقة السواقي، وباغوص، ومنشأة عبد الله، والكمين المروري بشارع أحمد شوقي.

وتابع المحافظ الإجراءات الأمنية للحفاظ على الانضباط في الشارع خلال الفترة المقررة لغلق المحال التجارية وحظر سير المواطنين والسيارات.

وأضاف "التوني" أنه جرى ضبط عدد من المواطنين الذين اخترقوا قرارات الحظر، وتحرير محاضر لهم، لافتاً إلى أن المحافظ وجه مدير إدارة المرور، وقوات الشرطة، بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين لقرارات الحظر، حفاظًا على أرواح المواطنين.

كما شملت جولة المحافظ, تفقد أعمال إحلال وتجديد الكوبري العلوي بمدينة الفيوم، التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري وتستمر لمدة 9 أشهر.

وطالب محافظ الفيوم المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامتهم بالمكوث في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة، مشددًا على ‏اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم ضد المخالفين لقرارات الحظر.

فيديو قد يعجبك: