إعلان

بالصور- محافظ بني سويف مع أهالي "شهيد سيناء".. ويطلق اسمه على مدرسة القرية

04:04 م الجمعة 01 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أدى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، يرافقه اللواء زكريا صالح مدير الأمن، واللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، واجب العزاء لأسرة المجند الشهيد محمود عادل أحمد هاشم ، ابن قرية الحكامنة التابعة لمركز بني سويف، والذي استشهد مساء أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة في إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد في شمال سيناء.

وأعرب محافظ بني سويف عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد الذي ضحى بأغلى ما يملك من أجل أمن وأمان الوطن والمواطن، سائلا أن يتغمده الله وسائر الشهداء برحمته الواسعة، وأن يلهم ذويهم نعمة الصبر والسلوان.

وأكد لأسرة الشهيد على عظم ما قام به ابن مصر البار من تضحية لا تقدر بثمن ، وأن ابنهم سيظل بطلًا من أبطال مصر الخالدين، الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل وطنهم، مشددًا على أن الدولة حكومة وشعبًا يقدرون تضحيات الشهداء التي لن تضيع سدى، قائلًا: "تكليفات القيادة السياسية أن نكون معكم وقريبين منكم".

وأضاف المحافظ أن مكتبه دائما مفتوح لهم في أي وقت، وأنه قرر أن يطلق اسم الشهيد البطل على مدرسة من مدارس القرية تخليدًا لذكراه، ولكي يكون قدوة لغيره من الشباب، ومثالًا يُحتذى به في التضحية والانتماء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان