بالصور.. الغزالي حرب: مشروع أبو طرطور يطبق أعلى معايير السلامة لمواجهة كورونا

10:09 م الأحد 05 أبريل 2020

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أكد رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر المحاسب خالد الغزالي حرب، اليوم الأحد، على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، في مقر مشروع فوسفات مصر في منطقة هضبة أبو طرطور بمركز الخارجة في الوادي الجديد.

أكد حرب أن المشروع في الوادي الجديد يطبق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية لجميع العاملين بالمشروع، مع توفير المطهرات ومعدات الرش ومهمات الوقاية الشخصية، لتعقيم وتطهير ورش جميع الإدارات والمكاتب المركبات التي تقل العاملين إلى المديريات إلى جانب السيارات، وجميع المركبات والمعدات بالمشروع، ووحدات الإسكان الإداري.

وأضاف حرب أن كل ما يجري اتخاذه يأتي في إطار التوجيهات بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وحفاظًا على صحة العاملين بالمشروع منعا لانتشار وباء كورونا.

من جانبه، أكد المهندس ثروت حجاب مدير شركة فوسفات مصر القائمة على مشروع فوسفات أبو طرطور بالوادي الجديد إن الشركة تنفذ إجراءات وقائية وتعقيم وتطهير لجميع العاملين بالشركة من العمال والإداريين، بإشراف وتوجيهات المحاسب خالد الغزالي حرب رئيس مجلس الإدارة والمهندس أحمد بكر نائب رئيس مجلس الإدارة، وكذلك الوافدين من أصحاب السيارات التي تنقل خام الفوسفات يوميًا، وذلك من خلال توفير مطهرات وأدوات تعقيم وجهاز قياس حرارة عن بعد، والذي يعمل بالأشعة تحت الحمراء بمدخل الشركة وهضبة الفوسفات.

وأضاف ثروت أن عملية التعقيم والتطهير والكشف المبدئي تجري من خلال فريق طبي متكامل خاص بالشركة يعمل يوميًا، لمتابعة العمال والوافدين، في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتكاتف جميع أجهزة الدولة لحماية صحة المواطنين.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 26384

    عدد المصابين

  • 6447

    عدد المتعافين

  • 1005

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 6330069

    عدد المصابين

  • 2883711

    عدد المتعافين

  • 376005

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان